ديفيدي الكرتون
يا هلا وغلا والله
أسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا
ونأمل من الله أن تنشري لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جديده
لتضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظر جديدك المبدع
مع خالص شكري وتقديري


منتديات الانمي المدبلج والمترجم
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محمد - 977
 
عاشق الأنمي - 721
 
راكان - 690
 
Ғóøğ áļŵśҒ ♡ - 630
 
لولو - 586
 
ورد آلجـ♥̨̥̬̩وري - 518
 
نملة كشخه - 512
 
جرحني هوالك - 500
 
ŞσŁλ ღ ŜŧŷŁę - 500
 
нuԀα - 430
 
إحصائيات
Flag Counter

مسلسلات وافلام

راسلنا


شاطر | 
 

  تقرير مسلسل عهد الأصدقاء Romeo Blue Sky

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد
الـګڼڃ
الـګڼڃ
avatar



♣ تاريخ انتسآبيّ : 16/02/2013

♣ مُشآركاتيّ : 977

♣ نقآطيّ : 1810

♣ العمر : 36

الموقع : k s a

مُساهمةموضوع: تقرير مسلسل عهد الأصدقاء Romeo Blue Sky   الأحد مارس 17, 2013 7:19 am

[align=center]




[size=xx-large]أكبر تقرير عن كرتون عهد الأصدقاء[/size]






[size=xx-large]مــــــــعلـــــومات عــن المســــلســــــل[/size]

الاسم باللغة العربية: عــهــد الاصــدقـــاء

الاسم باللغة اليابانية: Romeo no Aoi Sora

الاسم الانجليزي Romeo's Blue Skies

الاسم باللغة الالمانية:not broadcasted

الاسم باللغة الفرنسية: not broadcasted

الشركــة المنتجة: nippoy animation

سنة انتاج المسلسل:January 15, 1995-December 17, 1995.

عدد حلقات المسلسل: 33 حلقة

النوع: دراما،مغامرات،رومنسي ،تاريخي

سنة الإصدار: 1995

مدة الحلقة : 24 دقيقة

البلد المنتج: اليابان

تاريخ الانمي : تدور الاحداث في عام 1838م



[size=xx-large]المقدمه[/size]

هذا الانمى من اكثر الانمى الى إشتهرت ..

والسبب فى ذلك ..هو قصتها الهادفه والمؤثره جدا ..

والتى تحكى قصه الكفاح التى يمر بها ابناء الفقراء .. فى المدن التى يعملون بها ..

وكذلك تحكى عن سوء المعامله مع هؤلاء الاطفال ..

والمضايقات التى يلاقونها ويواجهونها فى سبيل العيش ..

وكيف ان الكثير منهم يواجه خطر المـــــوت ...

لهذا كانت القصه من اكثر القصص إنتشارا .. وتأثيرا على الجميع ...



[size=xx-large]القصــــــــــــه :[/size]

تدور احداث هذه القصه في ايطاليا حيث تبدأ في الافيس عند الجبال الشاهقه . وهو المكان الذي يعيش فيه روميو مع عائلته الفقير و لكن رغم ذلك هم سعداء ومع محصول الحبوب الذي يزرعونه الذي يكفي احتياجاتهم . ولكن هذه السنة تعرض محصولهم للجفاف الذي لم يكن عون له ولعائلته حتى جيران لم يستطيعوا عمل أي شي لأن ليس بمقدورهم شي فهم أيضا يعيلون أنفسهم وكل ذلك بسبب الطقس الحظ السئ أيضا .ولكن بالرغم من ذلك لم يستسلموا بال تعانوا جميعا بأقصى ما يمكنهم لجعل كل الاحتمالات ممكنه . أذا روميو يمتلك عائله محبه متعاونه جدا مع صديقته الجميلة وحيوانه الذي دائما معه(بمبينواا ) وهو ما يسمى نوعيته بالعربيه ( ابن عرس ) .



وفي هذه الاثناء و المحصول الحبوب والجفاف الذي تعرض له و القريه في ضائقة يصل الذي يلقب ( بملك الموت)(الغراب) و هو يعمل سمسار ووسيط من اجل شراء الأطفال و بيعهم من اجل العمل في تنظيف المداخن في ميلانوا .
احترق المحصول وتعرض العائلة لضائقه ومرض الأب مرضا خطيرا مما ادى ذلك إلى انهم لم يستطيعوا حتى دفع تكاليف الدكتور ولان ما تعتقدون رميوا فعل ؟؟ نعم لقد باع نفسه لذلك الشخص من اجل 25 فرنك فقط من أجل اينقذ ولده يال لقلبه الرحيم .. ولان سينتقل روميوا للعمل في ميلانوا .

ولا تنتهي القصه بذلك . بل ستكون بدايه احداث كثيرة


و تكون الأحداث كالأتي

من بعد بيع نفسه يذهب روميو مع الغراب وهذا الذي جرى له ينقذ روميوا حيات الذي اشتراه و هذا هو المستغرب الان بموت هذا الشخص يتخلص الناس من شره ولكن روميو ا صاحب القلب اللطيب لا يرضى بذلك و ينقذه من الغرق و يصل في هذه الاثنان إلى ميلانوا ويعمل في المدخن مع معلمه روسي .

يلتقي روميوا بأنجليتا وهي فتاة جميله ذات شعر اسود ولكن مشكلتها ا هي أنها مريضه جدا ولا تتحمل صحتها أي شي في لم ترا السماء منذ زمن ولكن روميوا الذي يصعد دائما فوق عند المداخن يرى السماء ولذلك طلبت منه انجليتا أن يرسم لها السماء و لكن روميوا احضر لها ريشه ولدى ايضا انجليتا اخ اصغر منها سنا و هو انجليوا الفتىالمدلل الذي يغار من روميو لأتفه الاسباب الذي يقوم في احد الايام بالسرقه و اتهام روميوا المسكين بذلك ولكن الامور تتوضح و ايضا يوقعه بالمشاكل مع العصابة الملقبين(الذئاب) الذي هو متورط معهم فهو يكذب عليهم وهم يصدقونه ولكن بالرغم من ذلك كان روميواا يريد ان يعقد صداقه معه .

يلتقي مرة اخرى روميو بألفريدوا بعد ان افترق عنه عندما وصل ميلانوا الذي قد بيع ايضا و يعمل كمنظف مداخن والذي تنكشف قصته مع الايام فهو ابن عائلة ثريه ولديه اخت افترق عنها حيث قام بقص شعرها حتى لا يتعرف عليها فقد اتهم هو بأحراقه المنزل و قتل والديه ولكن الذي قام بذلك اقاربه .. وايلتقي بأصدقائه الذي كانوا معه في محنته و فيما بعد يتحدون مع بعض ليكونوا ا صدقاء بل أخوه أذا صح التعبير ايضا و يكونوا منظمه لنفسهم حيث هذه الاغنية الذي اعتادوا ان ينشدوها في المحن والافراح و الاتراح ( نحن الاصدقاء نعرف ما معنى الوفاء ما معنى الصديق مامعنى الاخاء كلنا........ أظن هذا كافي بالقصة .



[size=xx-large] الشخصيات:[/size]

[size=medium]
الاسم :روميو


الاسم بالياباني : ロミアウ
العمر :11 عاما
لون العينين:اسود
لون الشعر:بني
صفاته:شجاع ،متهور ،وفي
[/size]


بطل قصتنا روميو فتى في الحادية عشر من عمره ،يتحلى بالشجاعة والطيبة، يعيش روميو مع افراد عائلته في قرية سونوجو التي تحتضنها جبال الالب ،تعمل عائلته في الزراعة، لكن بسبب الجفاف وقلة الامطار يتلف اغلب المحصول ،وفي مهرجان الشجاعة كان بطلنا احد المشاركين ،وعندما كان يتسلق شجرة الشجاعة يشاهد النيران تنبعث من حقلهم ، تلتهم النيران كل ما في الحقل.
يمرض والده بعد هذا الحادث ، فيضطر روميو للعمل مع الغراب ليدفع تكاليف العلاج ، يغادر قريته الى ميلانو للعمل فيها حسب الاتفاق ، في رحلته يتعرف الى اناس كُثر اهمهم الفريدو ,الستة اشهر التي قضاها في ميلانو غيرت الكثير في حيات

ببينو :


وهو حيوان روميوا المفضل و كما ذكرت سابقا و هو من نوعية ابن عرس فهو سيكون السبب
الذي يؤدي إلى التعارف روميوا مع انجليتا


جيسيكا (أم روميو)



مثال للأم الحنونة الطيبة، بعد إنجابها لروميو يذهب زوجها للمشاركة في الحرب، التي يقتل فيها، تتزوج بعد ذلك من روبيرتو، وينجبان طفلان، تحب روميو كثيراً وتوبخه لأخطائه الطائشة، تتفاجأ جداً عندما يبيع روميو نفسه للغراب، وبذلك يكبر روميو في نظرها اكثر.


روبرتو



كل من يرى معاملته لروميو يعتقد للوهلة الأولى أنه إبنه، لكن الحقيقه أنه تزوج من جيسيكا بعد وفاة والد روميو، ورزقا بطفلان توأمان، وقام برعاية روميو كانه إبنه، كان يقسو عليه بعض الشيء حتى تعتدل تصرفاته، يحاول دائماً روميو أن يصبح مثله شجاعاً وقوياً، عارض روبيرتو جداً طلب الغراب في بيع روميو له، حتى بعد إحتراق حقله، فهو يرى أن روميو إبنه ولا فرق بينه وبين أولاده الحقيقين، وبالصدفة يعلم روميو حقيقة والده، مع ذلك بقي يحبه ويحترمه كأنه والده، يصاب بمرض في عينيه مما يضطر روميو أن يلبي طلب الغراب إنقاذاً لوالده.






الاسم :الفريدو فكتوريو مارتنيز
الاسم بالياباني :オルフレド
العمر : 12 عاما
فصيلة الدم:AB
لون العينين:ازرق فاتح
لون الشعر :اشقر
صفاته:هادئ،شجاع،ذكي،مبتسم،طموح

اول شخص تعرف اليه روميو في طريق رحلته الى لوكارنو،في البداية كان فتى غامض اتجاه روميو،لكن سرعان ما أصبحا اصدقاء متقاربان جدا،مع انه ينحدر من عائلة ثرية الا انه اضطر للعمل في تنظيف المداخن لاعالة اخته ،بعد ما احرق عمه ماريزو وزوجته غراسيلا منزلهم وتسببا في وفاة والدهما،يمتلك الفريدو شخصية مؤثرة جدا، فتجعل كل من يتلقيه يحبه وان كان من اعدائه ،يصبح فيما بعد زعيما لعصابة منظفي المداخن، يحلم الفريدو بحصول الأولاد الفقراء على حقهم في التعلم ،ويعاهده روميو على تحقيق حلمه ،الذي ينجح بتحقيق جزء منه ،اكثر ما يميزه ابتسامته ، في نظر الكثير الفريدو هو بطل المسلسل .




الاسم: بيانكا فكتوريو مارتنيز
الاسم بالياباني: ビアンカ
لون العينين:ازرق فاتح
لون الشعر :اشقر
صفاتها:عصبية ،طيبة ،عنيدة

بيانكا الاخت الصغرى والوحيدة لالفريدو ،الذي يتركها في قرية برعاية احدى العائلات ،لكن عمها يجدها ويقبض عليها كرهينة حتى يسلمه الفريدو شعار العائلة، تواجه برفقة اخيها المصاعب حتى يصلا الى الحاكم ويبرءا نفسيهما،لكن الفرحة لا تدوم بسبب وفاة اخيها ،تفضل العيش عند الطبيب كاسيلا على العيش عند عمتها ،تتزوج في المستقبل من روميو وينجبا طفلا يسميانه الفريدو.









الاسم :انجليتا ادولفو
الاسم بالياباني : エンヂレツタ
العمر: 11
لون العينين: نيلي
لون الشعر : نيلي
صفاتها: لطيفة،طيبة ،محبة .رقيقة

فتاة طيبة تعيش في منزل معلم روميو ،تحمل في قلبها سرا ومرضا يلزمها الفراش دائما،تحب الاخرين وتحب تقديم المساعدة لهم ما امكنت ومن بينهم روميو،حيث ساعدته وخاصة في تعلم القراءة ،توفي والداها وهي صغيرة ،ومن وقتها تعيش في منزل السيد روسي،التي قضت عنده 10 سنوات،تحلم دائما بمقابلة جدتها التي ترفض ذلك ،تغير جدتها رايها فيما بعد وتقابلها بمساعدة روميو وأصدقاؤه ،تصحبها جدتها الى باريس للعلاج .
(ورد في احد المواقع انها تموت بعد فترة من ذهابها الى باريس )





ايزابيلا (جدة انجليتا)


ذات القلب القاسي
والتي تهدي حفيدتها انجليتا منذ ان كانت طفلة الى روسي
شخصية مكروهه جدا في المسلسل

الفريدو وروميو كانا السبب في ارجاع انجليتا الى جدتها لكن بعد فوات الاوان.



د.كاسيلا



طبيب يعيش في ميلانو، قلبه الطيب وحنانه الفياض يجعلان منه شخصاً محبوباً، كما يملك مشفى في المدينة، قدَم المساعدة لمنظفي المداخن، وفتح أمام روميو طريق العلم والمعرفة، فعندما أقام روميو في مشفاه نظراً لكسر ساقه، أخذه كاسيلا وأطلعه على الغرفة المحتوية على مختلف الكتب ووسائل العلم، وبرحابة صدر كان يجيب على أسئلة روميو دون تذمر، أُعجِب بتلهف ألفريدو للتعلم وتوقع له مستقبلاً باهراً، ورحب ببقاء بيانكا في المشفى عندما أرادت ذلك .




الرجل الغراب:


يلقب بملك الموت وهو شخص شرير يعمل سمسار ووسيط من اجل شراء الاطفال وبيعهم من اجل العمل في تنظيف المداخن في ميلانو وقد اشتري روميو مقابل 25 فرنك فقط وبالرغم من كل شره انقذه روميو من الغرق ..



نيكيتا :


فتاة متنكرة بزي صبي و التي يتعامل معها دوما على انها صبي وهي ايضا فرد من جماعة
الذئاب و من صفاتها انها ذات طابع حاد وايضا القوة وكذلك الطيبة و التي ستظهر فيما
بعد والذي سيكون الاثر في تغير شخصيتها هو ألفريدوا



الاسم:دانتي
الاسم بالياباني : ダンツト
لون العينين:اسود
لون الشعر:اسود
صفاته:مشاغب ،متهور،مرح

احد افراد عصابة منظفي المداخن،التقى بروميو والفريدو في لوكارنو ،كان ممن نجا من غرق المركب ،ومثل باقي الاولاد عمل في تنظيف المداخن ،مع انه مشاغب لكنه طيب القلب ايضا ،يعود مع روميو وعدد من الاصدقاء الى قراهم في نفس اليوم




الاسم :جيوفاني

الاسم بالياباني: ヂアヴァンイ

لون العينين:اسود

لون الشعر :اسود

صفاته: غامض،هادئ،شهم

قائد عصابة الذئاب ،والذي دائما ينتصر على غيره من عصابات ميلانو،يحاول باستمرار مع عصابته التعدي على منظفي المداخن ،لكن الفريدو يضع حدا له بتشكيل عصابة من منظفي المداخن تنافس عصابته،ومن ذلك الحين يعتبر الفريدو منافسه الاول والذي يحاول التغلب عليه، وفي نفس الوقت يعجب بالفريدو وبثقته بنفسه ،يساعد الفريدو في الوصول الى قصر الدوق ميلانو للقاء حاكم البلاد ، يعقد مع روميو تحالفاً ويعده بالمساعدة في تحقيق حلم الفريدو ،اكثر ما يميزه انه لا يقبل منازلة احد وهو ليس بكامل قوته ..


روسي


وهو الشخص الذي أشترى روميوا والذي علمه كيفية العمل في تنظيف المداخن وهو ذا شخصية
ضعيفه تتحكم به زوجته المرعبة.


زوجه روسي


الأصدقاء
تقسوا على روميو دائما .. لكن فى الاخير يتضح انها تعلقت به جدا ^_^ ..

لديه إبن وحيد فقط .. ويدعى آنجليو .. فتى خبيث وقاسى .. ويكره روميو كثيراً

روسى هو الرجـل الذى تكفل برعايه الفتاه آنجليتا ..


أنجيليو



إبن عائلة روسي، الشيء الوحيد الذي يجيده هو مضايقة وإزعاج الآخرين، ومن بينهم روميو، بقي فرداً من عصابة الذئاب إلى أن طروده منها، فإدعائه أن العلامة الموجودة على ذراعه وشم بشكل عقرب هي كذبة عرفوا حقيقتها من ورقة أوصلها لهم بنفسه كما احتوت على كلام له يسخر من عصابته، فإنهال عليه أفراد عصابته بالضربات واللكمات وطردوه من العصابة أيضاً، رأى ان روميو المسؤول عن الذي حدث، فدبر له مؤامرة سرقة نقود عائلته، يرفض صداقة روميو التي يعرضها عليه قبل رحيله.



[size=xx-large]وأخيرا أغنية الرسوم[/size]

بدايته ونهايته
حلمنا نهار، نهارنا عمل
نملك الخيار، وخيارنا الأمل
وتهدينا الحياة أضواء في آخر النفق
تدعونا كي ننسى ألما عشناه
نستسلم لكن لا ما دمنا أحياء نرزق
ما دام الأمل طريقا فسنحياه

بيننا صديق لا يعرف الكلل
مخلص رقيق، إن قال فعل
روميو صديقي يحفظ عهد الأصدقاء
يعرف كيف يجابه الأيام
روميو صديقي علمنا معنى الوفاء
علمنا ألا نخشى الآلام
روميو صديقي يحفظ عهد الأصدقاء
يعرف كيف يجابه الأيام
روميو صديقي علمنا معنى الوفاء
علمنا ألا نخشى الآلام

[/align]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dvd2toon.7olm.org
нuԀα
مَشَڔفة
مَشَڔفة
avatar



♣ تاريخ انتسآبيّ : 12/03/2013

♣ مُشآركاتيّ : 430

♣ نقآطيّ : 508


مُساهمةموضوع: رد: تقرير مسلسل عهد الأصدقاء Romeo Blue Sky   الأحد مارس 17, 2013 7:24 am

أج ــمل وأرق باقات ورودى

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
انمى كول
عضو فعال
عضو فعال
avatar

♣ تاريخ انتسآبيّ : 17/03/2013

♣ مُشآركاتيّ : 50

♣ نقآطيّ : 50


مُساهمةموضوع: رد: تقرير مسلسل عهد الأصدقاء Romeo Blue Sky   الإثنين مارس 18, 2013 5:35 am


بارج الله فيج ع طرحج الغالي
لا عدمنا تواجدج
ودي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ليدى العسولة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

♣ تاريخ انتسآبيّ : 18/03/2013

♣ مُشآركاتيّ : 50

♣ نقآطيّ : 50


مُساهمةموضوع: رد: تقرير مسلسل عهد الأصدقاء Romeo Blue Sky   الإثنين مارس 18, 2013 7:45 pm

يعطيك الف الف عافيه


موضوع رااائع



وجهود أروع



ننتظر مزيدكم



بشوووق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الأنمي
شَڔَطة الـمَڼٿڍى
شَڔَطة الـمَڼٿڍى
avatar



♣ تاريخ انتسآبيّ : 06/03/2013

♣ مُشآركاتيّ : 721

♣ نقآطيّ : 867

الموقع : عالم الكرتون

مُساهمةموضوع: رد: تقرير مسلسل عهد الأصدقاء Romeo Blue Sky   الإثنين أبريل 01, 2013 4:57 am

يعطيك الف عافيه على التقرير الجميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Ғóøğ áļŵśҒ ♡
شَڔَطة الـمَڼٿڍى
شَڔَطة الـمَڼٿڍى
avatar



♣ تاريخ انتسآبيّ : 05/03/2013

♣ مُشآركاتيّ : 630

♣ نقآطيّ : 748

الموقع : ـالسعوديهـ

مُساهمةموضوع: رد: تقرير مسلسل عهد الأصدقاء Romeo Blue Sky   السبت أبريل 06, 2013 5:31 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد
الـګڼڃ
الـګڼڃ
avatar



♣ تاريخ انتسآبيّ : 16/02/2013

♣ مُشآركاتيّ : 977

♣ نقآطيّ : 1810

♣ العمر : 36

الموقع : k s a

مُساهمةموضوع: رد: تقرير مسلسل عهد الأصدقاء Romeo Blue Sky   السبت أبريل 06, 2013 8:03 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://dvd2toon.7olm.org
راكان
مَشَڔف
مَشَڔف
avatar



♣ تاريخ انتسآبيّ : 13/04/2013

♣ مُشآركاتيّ : 690

♣ نقآطيّ : 736


مُساهمةموضوع: رد: تقرير مسلسل عهد الأصدقاء Romeo Blue Sky   الأحد أبريل 14, 2013 5:14 am

موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق

لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لولو
مَشَڔفة
مَشَڔفة
avatar



♣ تاريخ انتسآبيّ : 13/04/2013

♣ مُشآركاتيّ : 586

♣ نقآطيّ : 626


مُساهمةموضوع: رد: تقرير مسلسل عهد الأصدقاء Romeo Blue Sky   الإثنين أبريل 15, 2013 5:57 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نملة كشخه
مَشَڔفة
مَشَڔفة
avatar



♣ تاريخ انتسآبيّ : 17/04/2013

♣ مُشآركاتيّ : 512

♣ نقآطيّ : 582

الموقع : السعودية

مُساهمةموضوع: رد: تقرير مسلسل عهد الأصدقاء Romeo Blue Sky   الإثنين مايو 27, 2013 4:52 am

تسلم يمينك على التقرير الرائع والى الامام دوووم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ŞσŁλ ღ ŜŧŷŁę
عضو خاص
عضو خاص
avatar

♣ تاريخ انتسآبيّ : 14/05/2013

♣ مُشآركاتيّ : 500

♣ نقآطيّ : 502


مُساهمةموضوع: رد: تقرير مسلسل عهد الأصدقاء Romeo Blue Sky   الجمعة مايو 31, 2013 3:14 am

[size=16][b][size=25][size=21][b][b]تسسلم آيدينكـ ع روعةة آنتقآئك
طرح رآئع كروعتكـ..يعطـــيك العَآفيـــة
م ننحرم منكـَ يآلغلاآ..
ودي
[/b][/b][/size][/b][/size][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تقرير مسلسل عهد الأصدقاء Romeo Blue Sky
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» منتدى الوحش الأزرق / /blue monster
» حلقات الأنيمى ROMEO x JULIET مترجم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ديفيدي الكرتون :: ‗°¨_‗ـ قسم التقارير والصور ـ‗_¨°‗۩‗ :: منتدى تقارير الأنمي [ Reports forum Anime ]-
انتقل الى: